-->
مدرس في البيت مدرس في البيت
اخبار التعليم

آخر الأخبار

اخبار التعليم
اخبار التعليم
جاري التحميل ...
اخبار التعليم

تعرف على مقترح جدول امتحان الثانوية العامة 2018

أهلاً بكم متابعي موقع مدرس في البيت، جدول الثانوية العامة 2018، يعد موعد إعلان جدول امتحان الثانوية العامة بمثابة حدث كبير في مصر، وذلك لأن الثانوية العامة تعتبر أهم شهادة يحصل عليها الطلاب، لأنه بناءً على نتيجة الشهادة الثانوية يتحدد مستقبل الكثير من الطلاب والطالبات.
تعرف على مقترح جدول امتحان الثانوية العامة 2018

مقترح جدول امتحانات الثانوية العامة 2018

منذ أن أعلنت وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات صفوف النقل لجميع مراحل التعليم الأساسي، وكثرت الشائعات عن جدول الثانوية العامة 2018، والذي ينتظره الكثير من الطلاب والطالبات، وتسأل العديد من الطلاب والطالبات عن الموعد الحقيقي لإعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2018.
حيث قال مدير عام الامتحانات بالوزارة السيد خالد عبد الحكيم، عن وجود مفترح لجدول امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2018 للقسمين الأدبي والعلمي. وتم نشره على موقع وزراة التربية والتعليم، وأكد أن شهر فبراير من كل عام يشهد وجود مقترح لامتحانات الثانوية العامة، ويعرض للرأي العام لاقتراح التعديل المناسب لسير امتحانات الثانوية العامة.

موعد امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2018

حيث أوضح خالد عبد الكريم عن وجود مقترح تم دراسته من قبل لجنة فنية شكلتها الوزارة، بشأن المواد التي لا تضاف للمجموع (التربية الدينية ، التربية الوطنية ، الاقتصاد والإحصاء)، وينص المقترح على أن يكون امتحان طلاب الثانوية العامة في هذه المواد على مستوى الإدارة التعليمية ويكون قبل امتحانات مواد المجموع في الثانوية العامة 2018.
مقترح جدول امتحان الثانوية العامة 2018
مقترح جدول امتحان الثانوية العامة 2018

وقررت اللجنة عن مخالفة المقترح بشكل صريح لنص المادة رقم 28 لقانون التعليم رقم 139 لسنة 1981 والتي تنص:
على ضرورة أن يعقد امتحان الصف الثالث من التعليم الثانوي العام بشكل عام " موحد " على مستوى الجمهورية
، وهو ما أدى لعدم تطبيق مقترح المواد التي لا تضاف للمجموع في الثانوية العامة 2018 .

عن الكاتب

مدرس في البيت ، مدون مصري انتمي للعملية التعليمة ،واهتم بجميع القضايا التعليمية والتي تخص الطالب والمعلم ومن خلال هذه المدونة اقوم بمشاركة كل ما اراه مناسب ويأتي بالفائدة على الجميع إن شاء الله،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

التسميات

احصاءات المدونة

statcounter.com

جميع الحقوق محفوظة

مدرس في البيت

2016